أمكراز يصف مبادرة “النقد والتقييم” المطالبة بمؤتمر استثنائي للـPJD بـ”الإيجابية” – اليوم 24
محمد أمكراز
  • القمة-الخليجية-المغربية

    المغرب يسجل ارتياحه للتطورات الإيجابية من أجل تجاوز الخلاف بين دول الخليج

  • 2 كورونا

    التوزيع الجغرافي للإصابات الـ4118  بكورونا.. 62% في جهتي الرباط والدار البيضاء

  • كورونا 1

    نشرة كورونا.. 4118 إصابة جديدة في المغرب و48 وفاة و3879 حالة شفاء

سياسية

أمكراز يصف مبادرة “النقد والتقييم” المطالبة بمؤتمر استثنائي للـPJD بـ”الإيجابية”

اعتبر محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن مذكرة “النقد والتقييم”، التي وجهها بعض أعضاء الحزب إلى المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، “مبادرة إيجابية”.

وأفاد أمكراز، في تصريح لـpjd.ma، أن المكتب الوطني للشبيبة ناقش الموضوع خلال لقائه المنعقد أول أمس السبت 19 شتنبر الجاري، وخلص إلى أن فتح النقاشات وإثارتها داخل حزب العدالة والتنمية، ليس أمرا جديدا عليه، ولم يسبق للحزب منذ نشأته أن أغلق أبوابه أمام النقاش والانتقاد.

واعتبر المتحدث، أن الانتقاد والتقييم يتم باستمرار في جميع هيئات الحزب، سواء خلال هذه المرحلة الحالية أو حتى خلال المراحل السابقة، وبالتالي فهذا النوع من المبادرات التي تروم فتح النقاش داخل الحزب هي طبيعية وعادية، م ضحا أن “النقاش “عمرو مكان مضر”.

وأكد الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن الشبيبة منذ أن وجدت تحاول دائما أن تحافظ على مسافة مما يجري داخل الحزب كهيئة وتنظيم، وهذا يجب أن يستمر، مشددا على أن الشبيبة لا يمكن أن تكون أبدا طرفا في النقاشات والاختلافات التي تدور داخل الحزب، أو تنتصر لإحدى وجهات النظر المختلفة داخله، واصفا هذا الأمر بـ”المهم”.

وتابع أمكراز في التصريح ذاته، “في الوقت نفسه، لأعضاء الشبيبة باعتبارهم أعضاء في الحزب، جميع الحقوق التي تكفلها العضوية داخله، ومنها إثارة القضايا والنقاشات التي تهمه”.

شارك برأيك