القرار بيد مسؤولي الريال.. 60 مليون أورو من البايرن والسيتي لضم حكيمي – اليوم 24
أشرف حكيمي
  • محمد أبرهون

    رئيس المغرب التطواني يرفع ملتمسا إلى رئيس جماعة تطوان لتسمية ملعب سانية الرمل باسم المرحوم أبرهون

  • DSC_6823

    المغرب الفاسي وشباب المحمدية “يحققان” الانتصار في افتتاح البطولة الاحترافية

  • السلامي/الزيات/السفري

    الرجاء “يحدد” شروط الترشح لمنصب رئيس المكتب المديري

كرة القدم

القرار بيد مسؤولي الريال.. 60 مليون أورو من البايرن والسيتي لضم حكيمي

دخل مسؤولو فريقي بايرن ميونيخ الألماني ومانشيستر سيتي الانجليزي بقوة على خط المفاوضات لضم نجم المنتخب الوطني أشرف حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف موقع “فيتشاخيس” المتخصص في سوق الانتقالات الصيفية القيمة المالية التي رصدها البايرن والسيتي لضم حكيمي، مبرزا أنها بلغت سقف 60 مليون أورو، وهو مبلغ أكبر بكثير من 40 مليون أورو التي عرضها مسؤولو انتر ميلان لضم مدافع الريال المعار إلى فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وكشفت صحيفة “ماركا”، الاسبانية المتخصصة والواسعة الانتشار، خطة فريق ريال مدريد لتحديد مستقبل لاعبه المغربي أشرف حكيمي، المعار إلى فريق بروسيا دورتموند الألماني، عقب تقاطر العديد من العروض للاستفادة من خدماته.

وشدد المصدر ذاته على كون مسؤولي الفريق الملكي سيجالسون اللاعب حكيمي لمناقشته في الموضوع، ثم سيعقدون اجتماعا مع الطاقم التقني للريال بقيادة المدرب زيدان لمعرفة موقفه، وذلك قبل مناقشة العروض التي توصلوا بها، أبرزها عرض فريق انتر ميلان الايطالي.

وأوضح المصدر ذاته أن القرار الأول والأخير بخصوص رحيل حكيمي أو بقائه بيد إدارة الفريق على اعتبار أن العقد الذي يربطهما يمتد إلى غاية 30 يونيو من سنة 2023.

شارك برأيك