الفنانة كريمة تلجأ إلى العمل الخيري الميداني.. وتوزع مبالغ مالية على رجال “الموقف”- فيديو – اليوم 24
كريمة غيث
  • الروائية الصيباري

    روائية أمينة الصيباري تسخر روايتها لصالح التكافل

  • نطحة زيدان تظهر في إسبانيا

    ماتيرازي يعرض قميص “نطحة زيدان” للبيع.. عائداته تخصص لدعم جهود مكافحة كورونا

  • وليد وفريدة في مسلسل سامحيني

    بطل مسلسل “سامحيني” التركي للمغاربة: “خوتي المغاربة كنبغيكم..بقاو فالدار”- فيديو

مدونة

الفنانة كريمة تلجأ إلى العمل الخيري الميداني.. وتوزع مبالغ مالية على رجال “الموقف”- فيديو

اختارت الفنانة كريمة غيث، المساهمة في حملة التضامن مع المحتاجين في ظرف كورونا الاستثنائي، عبر النزول إلى الميدان، ومساعدة جمعية منخرطة فيها على توزيع مساعدات مالية على رجال “الموقف”، الذين يمتهنون مهنا بسيطة، يصعب عليهم مواصلتها في الظرف الاستثنائي الحالي.

وشاركت كريمة غيث، أخيرا، مقطع فيديو، ظهرت فيه رفقة باقي أعضاء جمعية رفقاء الخير، وهم يحضرون إعانات تمنح للمحتاجين، كما ساهمت في عملية التوزيع، التي تمت، نهاية الأسبوع الماضي.

ونشرت كريمة غيث مقطع فيديو على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، وثق لمساهمتها، وجمعيتها في حملة التضامن، وعلقت عليه: “هادي الخدمة اللي الحمد لله وفقنا ربي نديروها فهاد 48 ساعة اللي دازت.. أزيد من 70 ظرفا تم توزيعه على الناس المواقفية اللي مساكن حتى هوما محتاجين فهاذ الظروف، وكل ظرف كان فيه مبلغ 400 درهم”.

وأضافت غيث: “شكرا من القلب لكل الناس اللي تعاونوا وساهموا فهاد الخير.. الله يحفظكم، ويرزقكم الجنة..  وهااااااااا العار بقاو فديوركم”.

وانخرط عدد من الفنانين في حملة التضامن، وقدموا مساعدات للمحتاحين كما حاولوا القيام بدور توعوي لنشر طرق تجنب الفيروس، وكذلك منهم من تبرع لصندوق تدبير ومواجهة فيروس كورونا.

شارك برأيك